مميزات ومعلومات عن لعبة total ware
recent
أخبار ساخنة

مميزات ومعلومات عن لعبة total ware

مميزات ومعلومات عن لعبة total ware

 

مميزات ومعلومات عن لعبة total ware

 

مراجعة لعبة Total War هي من اقوي العاب الحروب التي تدخل فيها الكثير من الحروب التي تقوم بمحاربة جيش كامل بفريقك داخل اللعبة تشبه الي حد كبير الالاب الكلاسيكية التي تعتمد علي الذكاء والتخصيص وخوض المزيد من الحروب التي تجعلك تدخل الحرب فلا تتراجع واحشد جيشك داخل اللعبة وعليك ان تتخذ  وضع الاستعدادا للفوز في الحرب وعمل جيش كبير وفي الحقيقة توجد انواع من الجيوش بحسب كل دولة تحتاج الي اختيار الجيش الذي ستحارب به داخل اللعبة مراجعة لعبة Total War هي من اقوي 

العاب الحرب التي تعتمد علي التخطيط والذكاء


مميزات ومعلومات عن لعبة total ware


تتحرك الكاميرا عبر جيش متزن بينما يلقي جنرالي الصاخب خطابًا ناريًا عن الشرف والنصر ، ويتم نقلي مرة أخرى إلى ساحات المعارك الافتراضية في الماضي الطويل: 2004. Total War: Rome Remastered هو استجمام صادق للغاية لـ أول رحلة استكشافية ثلاثية الأبعاد بالكامل للمسلسل ، والمعروفة أصلاً باسم روما: توتال وور ، مع بعض التحديثات الرسومية وواجهة المستخدم المتواضعة ولكنها ملحوظة. ولكن بقدر ما كان مذهلًا في ذلك الوقت ، لم تحظ لعبة الشيخوخة بنفس الاهتمام ، ولم تصمد أمام كل هذا جيدًا مقارنة بخلفائها نتيجة لذلك.

 

التحسينات الأكثر وضوحًا في Total War: Rome Remastered هي تحسينات بصرية. في الواقع ، تصر Creative Assembly على أن المحرك الذي يعمل تحته لم يتغير بشكل أساسي ، لذا يجب أن يتصرف كل شيء بدءًا من الجواسيس على خريطة الحملة إلى وحدة Triarii في حقول إيطاليا تمامًا كما لو كنت قد التقطت الأقراص المضغوطة القديمة. من أي صندوق تم تثبيته فيه. ولا شك أنه رفع مثير للإعجاب للوجه - خاصة عندما يتعلق الأمر بتفاصيل الإضاءة والتضاريس. ومع ذلك ، فإن الوحدات لا تلتزم تمامًا بمستوى الإخلاص الذي اعتدنا عليه في لعبة Total War الحديثة أو حتى Total War: Rome 2 لعام 2013 ، والتي يبلغ عمرها الآن ثماني سنوات تقريبًا.

 

وهذا نوع من السمة الجارية مع هذا المحرر: لقد جعلوا لعبة قديمة تبدو أقل تقدمًا ، لكنهم بالتأكيد لم يجعلوها تبدو جديدة مرة أخرى.

روما: كانت Total War سابقة لعصرها من نواحٍ عديدة عندما ظهرت ، وكل تلك الأفكار العظيمة لا تزال موجودة. كان تقسيم روما نفسها إلى ثلاث فصائل تنطلق في ثلاثة اتجاهات مختلفة للتغلب ، قبل أن يلتقي بعضها البعض في نهاية المطاف في حرب أهلية دامية في النهاية ، طريقة فعالة بشكل خيالي لإبقاء اللعبة المتأخرة صعبة ومثيرة للاهتمام مع بسيطة وشفافة إلى حد ما علم الميكانيكا. حتى أن هناك بعض الأشياء هنا أعتقد أن روما الأصلية كان لها أداء أفضل من الألعاب التي جاءت بعدها ، مثل الاضطرار إلى إرسال دبلوماسي جسديًا عبر الخريطة للتعامل مع الفصائل الأخرى. إنه يضيف القليل من الانغماس الإضافي والشعور بالمكان إذا لم تتمكن من الاتصال بـ Mithridates على الهاتف لتقديم صفقة تجارية

 

 

google-playkhamsatmostaqltradent