مراجعة FIFA 21 فيفا 2021
recent
أخبار ساخنة

مراجعة FIFA 21 فيفا 2021

 

مراجعة FIFA 21 فيفا 2021

مراجعة FIFA 21 فيفا 2021

اليكم مراجعة FIFA 21 احدث لعبة كرة قدم منتخبات وفرق عالمية واشهر اللعبين العالميين ميسي ورونالدو ومحمد صلاح والكثير من اللاعبين والفرق العالمية فيفا 2021 مراجعة FIFA 21 لاحدث المنتخبات والكثير من الاضافات التي نزلت في الاصدار الجديد من فيفا 2021 والجدير بالذكر انها مملؤة بالكثير من الفرق سواء مشهورة او فرق عادية تتميز بوجود ملاعب مجسمة والجرافيك العالي جدا قد يحتاج الي كارت شاشة لا يقل عن 2 جيجا فتسطيع لعبها مع الكثير من الاجهزة الحديثة وتتميز مراجعة FIFA 21 بالكثير من المميزات منها المعلقين وشكل اللعبين وطريقة اللعب والخطط والكثير من الاضافات الجديدة داخل لعبة فيفا 2021

معلومات عن مراجعة FIFA 21 العالمية فيفا 2021

في ما أصبح موضوعًا مخيبًا للآمال للألعاب الرياضية بشكل عام هذا العام ، تتخذ لعبة FIFA 21 خطوات صغيرة في تحسين لعبها الأساسي على أرض الملعب ، لكنها تخيفها إلى حد كبير ، مما يوفر القليل جدًا من التغييرات الكبيرة هذه المرة. من المؤكد أن الحركة اللحظية تبدو سلسة كما فعلت في السنوات الأخيرة ، لكن الافتقار إلى الاستثمار الحقيقي في الوضع الوظيفي والتغييرات الطفيفة فقط في أوضاعها الرئيسية الأخرى تبدو وكأنها سلسلة من الفرص الضائعة. بالمناسبة ، هذا شيء يعرفه حراس مرمى FIFA 21 كثيرًا عندما يحاولون التصدي في هذه اللعبة.

 

ظاهريًا ، يصعب ملاحظة هذه التغييرات. لا توجد أي من ميزات العناوين الكبيرة المعتادة للتحدث عنها ، مثل أنظمة القطع الثابتة الجديدة أو إدخال اللمسات الأخيرة في الوقت المناسب التي ظهرت في السنوات الأخيرة. ولكن كلما قضيت وقتًا أطول في استخدامه ، كلما أدركت عدد التعديلات الأصغر التي تم إجراؤها ، وكان معظمها مفيدًا. هؤلاء يضيفون ما يصل إلى شيء جوهري.

 

لسبب واحد ، يبدو أن EA قد حققت مكانًا رائعًا مع وتيرة اللعب هذا العام ، مع تدفق المباريات بسلاسة ، والأهم من ذلك ، أن سرعة اللاعبين يشعرون بأنها مناسبة مقارنة بنظرائهم في الحياة الواقعية. لا يمكن لكل مهاجم أن يترك مدافعًا ضعيفًا في أعقابه هذا العام ، لكن بعض النجوم مثل Kylian Mbappe يمكنهم فعل ذلك - وهو ما ينبغي أن يكون تمامًا. كانت السرعة غير المتسقة أحد الانتقادات الرئيسية التي وجهتها إلى  2021FIFA على مدار العامين الماضيين ، لذا فمن الجيد جدًا رؤية هذا الأمر مستقرًا هذا العام

 

قد يكون أحد العوامل المساهمة في ذلك هو أنه على الرغم من أن الذكاء الاصطناعي المهاجم قد يكون قد تحسن من الناحية الموضعية ، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للمدافعين. على الرغم من أنها تبدو وكأنها تنبض بالحياة حول حافة منطقة الجزاء عندما تأتي تسديدة (لقد رأيت زيادة ملحوظة في عدد اللاعبين الذين يقذفون بأجسادهم بشكل واقعي نحو التسديدات من أجل الصد) يبدو أنهم يعتمدون بشكل مفرط على اللاعب نقل كل منها إلى موضعها ، الأمر الذي قد لا يرحم في بعض الأحيان. أنا أستمتع بالدفاع ، لكني لست متأكدًا من أن لعبة فيفا 21 هي لعبة مصممة للاعبين مثلي ، حيث تأتي الشباك النظيفة بسعر أعلى.

 

هذا لا يعني أنني لم أستمتع به ؛ يجعل نظام الاصطدام الجديد تحديات أكثر قوة وتؤدي التدخلات المنزلقة في الواقع إلى استحواذك بانتظام ، بدلاً من ارتداد الكرة إلى أماكن بعيدة من الملعب. إن القيام بحركة دفاعية جريئة يوفر عامل خطورة كبير ، ربما كما ينبغي ، لكني أتمنى لو تلقيت المزيد من المساعدة من اللاعبين الذين لا أستطيع التحكم بهم في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، إذا كنت أرغب في إحضار أحد المدافعين لإغلاق مهاجم ، فأود أن يأتي شريكي في قلب الدفاع ويختبئ إذا تمكن من هزيمتي واحدًا لواحد. نادرًا ما يحدث هذا على الرغم من أن المهاجمين ينظفون المرمى بسهولة بالغة.


google-playkhamsatmostaqltradent