يريد Facebook فيسبوك العملي جعل التعاون أكثر إمتاعًا مع قواعد العمل العالمية جوجل وياهو workplace
recent
أخبار ساخنة

يريد Facebook فيسبوك العملي جعل التعاون أكثر إمتاعًا مع قواعد العمل العالمية جوجل وياهو workplace

 

يريد Facebook  فيسبوك العملي جعل التعاون أكثر إمتاعًا مع قواعد العمل العالمية جوجل وياهو workplace

يريد Facebook  فيسبوك العملي جعل التعاون أكثر إمتاعًا مع قواعد العمل العالمية جوجل وياهو workplace

 

أعطى Facebook نظامه الأساسي للتعاون عبر الإنترنت Workplace سلسلة من الترقيات حيث يتطلع إلى تلبية احتياجات الشركات التي تتكيف مع عالم العمل الهجين الجديد.

 

في محاولة لمواكبة المنافسين مثل Google Workspace و Microsoft Office 365 ، يحصل Facebook Workplace على مجموعة من التحسينات التي تهدف إلى مساعدة الفرق على البقاء على اتصال وإنتاجية.

 

وكتبت الشركة في مدونة تعلن فيها عن الأخبار: "يقر قادة الأعمال بأن التواصل الحقيقي مع الأشخاص في بيئات العمل البعيدة أو الهجينة أمر بالغ الأهمية للأعمال". "ويتفهم الجميع أن العاملين الأساسيين لدينا هم في الغالب الأكثر تعرضًا للخطر ، وأن الاتصال بهم ودعمهم هو الأولوية".

 

فيما يلي قائمة بأفضل خدمات مؤتمرات الفيديو في الوقت الحالي

تحقق من قائمتنا لأفضل سماعات الرأس للمكالمات الجماعية

تحقق أيضًا من تقريرنا عن أفضل برامج إدارة المشاريع

 

 

ترقية مكان العمل

تشمل الإضافات الجديدة وظائف الفيديو المباشر التي تمت ترقيتها والتي ستضيف ميزة الأسئلة والأجوبة إلى نظام الفيديو المباشر في Workplace ، مما يسمح للحاضرين بإرسال استفسارات مباشرة إلى مقدم العرض.

 

تم تعيين Workplace أيضًا على تلقي إصدار أساسي من منصة مؤتمرات الفيديو Webex من Cisco ، مما يسمح للمستخدمين ببدء مكالمة في Webex ولكن بثها إلى شبكة Workplace الخاصة بهم.

 

تأتي الترقيات مع وصول Facebook Workplace إلى سبعة ملايين مشترك مدفوع الأجر ، مما يجعل النظام الأساسي ناجحًا تمامًا للشركة.

 

ساعد الارتفاع في العمل عن بعد بسبب الوباء في زيادة أعداد المستخدمين ، حيث شهد زيادة بنسبة 40٪ في الأشهر الـ 12 الماضية فقط. يأمل Facebook الآن أنه مع عودة العمال إلى المكتب ، ستستمر الحاجة إلى خدمات مثل Workplace في النمو.


google-playkhamsatmostaqltradent