مراجعة فيلم Mortal Kombat - مراجعة
recent
أخبار ساخنة

مراجعة فيلم Mortal Kombat - مراجعة

 

مراجعة فيلم Mortal Kombat - مراجعة

 

مراجعة فيلم Mortal Kombatتعتبر هذه السلسلة من اهم الالعاب للكمبيوتر ومورتال كومبات هي سلسة لعبة مشهورة في الضرب والمصارعة مراجعة فيلم Mortal Kombat توفر لك معلومات حول مراجعة الفيلم الجديد مورتال كومبات 2021 حيث هذا الفيلم مبني عن اللعبة القديمة مورتال كومباكت


حتى الآن ، سجل تعديلات الكمبيوتر من لعبة إلى فيلم كئيب: تم ​​إخراج كل من Super Mario Bros و Double Dragon و Street Fighter من الحلبة قبل ظهور أرقام عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية. استنادًا إلى الأكثر شعبية عنيفة (أو عنيفة بشكل عام) ) لعبة الكل ، مورتال كومبات ، مثل أبطالها ، تقاتل من أجل وجود جنسها. كما لو أن هذا لم يكن معوقًا كافيًا ، فإن هذا يندرج أيضًا في الفئة المرعبة من الفيلم الأمريكي الأول لمخرج بريطاني لم يكن فيلمه البريطاني الأول بهذا القدر ، حيث يتقدم بول أندرسون (المسؤول عن التسوق المزعج) للمضرب بعد إضراب قاضي داني كانون دريد.

 

يحاول صانعو الأفلام حل مشكلة تحويل التجربة التي تتكون فقط من سلسلة من المعارك إلى قصة عن طريق تجاهلها وتقديم فيلم يتكون فقط من سلسلة من المعارك. مجموعة السلالات المتقاطعة تدخل التنين مع دكتور سترينج كجائزة كونية رايدن (لامبرت ، يقوم بدور ديفيد كارادين) وبادي شونج تسو (تاجاوا) يلتقطان جانبًا في بطولة فنون الدفاع عن النفس التي ستقرر مصير الأرض

 

في ركننا يوجد إحساس ركل الحمار الصيني ليو كانغ (شو) ، القوات الخاصة لرامبيت بعقب والوبر سونيا بليد (بريدجيت ويلسون) ونجم الفيلم جوني كيج (ليندن آشبي) ، كل منهم لديه حركات فنون الدفاع عن النفس إلى إضافي. يصطف في المعارضة مجموعة من العملاء المضحكين والمتعجرفين وذوي القوة الخارقة ، أحدهم لديه أربعة أذرع.

 

يقوم أندرسون بعمل جيد في تحويل الفكاهة إلى الحماقة - يحصل لامبرت على بعض النظرات الذكية - ولا بأس في اتجاه الفن وتأثيراته. لكن كل سحق الرأس وثني الفخذ لا يعوض عن رتابة القصة التي تنتقل ببساطة من معركة واحدة (آسف ، كومبات) إلى التالي.


google-playkhamsatmostaqltradent