أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020
recent
أخبار ساخنة

أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

 

أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

أفضل الألعاب الحربية تعتبر هذه الألعاب من اقوي العاب الحروب والقتال ونقدم لكم مجموعة من العاب الحربية لعام 2020 الخاص بهواتف الاندرويد فتوجد العاب حربية كثيرة تستطيع تحميلها وتعتبر هذه أفضل الألعاب الحربية لعام 2020 يقوم المستخدمين بلعبها

نقدم كم اليوم ثلاثة العاب حربية من افضل الألعاب للاندرويد تدخل في قال وحروب ويجب عليك ان تظل حيا حتي تستطيع البقاء داخل اللعبة وتستعمل جميع الأسلحة الموجودة في اللعبة للقضاء علي المستخدمين فكل ما تقتل مستخدم تحصل علي المزيد من النقاط التي تضاف في حسابك في اللعبة وتستطيع شراء أسلحة وأدوات جديدة مثل البنادق والقناصة والبازوكا والقنال ستستعملهم داخل اللعبة حيث يستخدم كافة المستخدمين جميع أسلحتهم .

اليكم مجموعة الألعاب الحربية 2020

1-    لعبة Frontline Force Warfare

 

أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

هذه اللعبة تعد من افضل.لعبة حرب.للاندرويد 2020 وهي عبارة عن عالم FPS سريع يأتي فيه البقاء على قيد الحياة في المقام الأول، ولكن يمكنك أيضًا حل الألغاز لإنقاذ الضحايا وقتل الأعداء المتخفيين فقط.

حسّن مهاراتك كي تقوم بعمليات اغتيال مثالية وكشف الأسرار، وقم بإنقاذ الضحايا واقتل الأعداء للبقاء على قيد الحياة، وفي النهاية إنقاذ العالم.

 

 تُعتبر هذه اللعبة واحدة من الألعاب التي تُنشيء فيها القواعد الخاصة بك، مع أدوات تحكم مبنية على المهارات، وتجربة لعب مناسبة حتى للهواتف الذكية منخفضة المواصفات.

تحميل اللعبة من جوجل بلاي

 

أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

2-    Sniper Cover Operation

تعتبر هذه اللعبة واحدة من أفضل ألعاب حربية عسكرية 2020 الخط الأمامي من نوع FPS، حيث يمكنك قتال الجماعات الإرهابية القوية المسلحة بالكامل، واستخدام أسلحة مختلفة لإطلاق النار.

 

 

ينصب التركيز الأساسي في هذه اللعبة على القنص، لذا حاول أن تصمد أمام خط المواجهة، خاصةً مع وجود أدوات تحكم سهلة للغاية.

 

 

تحتوي اللعبة أيضًا على ساحات معارك مدمرة وأعداء يهاجمون من جميع الجهات.

 تحميل اللعبة 

 

 

 

لعبة Desert War

 

أفضل الألعاب الحربية على أندرويد في 2020

حرب الصحراء: الحرب التكتيكية في شمال إفريقيا ، 1940-43 ، هي محاكاة تاريخية للقتال التكتيكي في شمال إفريقيا من عام 1941 إلى عام 1943. تظهر السيناريوهات عدة مواقف مشتركة تشمل وحدات ألمانية وبريطانية وإيطالية. مزيج من المواقف مع قوى متفاوتة يسمح بلعب عدد لا يحصى من السيناريوهات المختلفة.

 

حرب الصحراء هي في الأساس لعبة ثنائية اللاعبين. يتم لعبها في أدوار متسلسلة ، يستخدم خلالها اللاعبون نظامًا جديدًا وفريدًا من نوعه للتخطيط والتحريك المتزامن لتحريك وحداتهم على الخريطة ، والقتال ومحاولة تحقيق أهداف معينة. تُلعب اللعبة في سيناريوهات وهي مزيج من القوى والأهداف.

 

الصحراء الغربية ، الممتدة 1400 ميل بين طرابلس والإسكندرية ، وصفها جنرال ألماني بأنها "جنة تكتيكي وجحيم مسؤول التموين". بين مارس 1941 ، عندما وصل روميل أفريكا كوربس إلى طرابلس ، ومايو 1943 ، عندما وصلت آخر قوات المحور

تحميل اللعبة

google-playkhamsatmostaqltradent