مراجعة لعبة Star Wars: Squadrons /X-Wing vs TIE Fighter بحملات مزدوجة
recent
أخبار ساخنة

مراجعة لعبة Star Wars: Squadrons /X-Wing vs TIE Fighter بحملات مزدوجة

https://www.gawishtech.com/2021/01/star-wars-squadrons-x-wing-vs-tie.html

مراجعة لعبة Star Wars: Squadrons قنوات X-Wing vs TIE Fighter بحملات مزدوجة 

Star Wars: Squadrons قنوات X-Wing vs TIE Fighter بحملات مزدوجة ومعارك أسطول متعدد المراحل
Star Wars: Squadrons قنوات X-Wing vs TIE Fighter بحملات مزدوجة ومعارك أسطول متعدد المراحل
مراجعة لعبة Star Wars: Squadrons وهي لعبة حربية مبنية علي احروب والمعارك بحملات مزدوجة ومعارك أسطول متعدد وتتعتبر مراجعة لعبة Star Wars: Squadrons من اهم العاب الحروب

لن أقول أن X-Wing vs. TIE Fighter قد عاد - من السابق لأوانه القول ما إذا كان Star Wars: Squadrons سيكون عودة كبيرة لسيارات Star Wars ، ولكن هناك بعض التفاصيل الواعدة في لعبة الخمس دقائق تكشف عن الفيديو أعلاه. Star Wars: Squadrons هي لعبة قتال متعددة اللاعبين مكونة من خمسة على خمسة ، مع حملات فردية لكل من Empire و New Republic (تستخدم اللعبة أيضًا اسم "Rebels" ، وبالتالي فإن التوقيت الدقيق غير واضح). من الصعب معرفة ، من المقطع الدعائي ، مدى عمق نموذج الرحلة أو "سيمي" ، ولكن من اللمحات التي نلتقطها في قمرة القيادة ، تبدو أكثر مقاتلة TIE ، وأقل سرب روغ.


لن أقول إن X-Wing vs. TIE Fighter قد عاد - من السابق لأوانه القول ما إذا كانت Star Wars: Squadrons ستكون العودة الكبرى لمحاكاة طيران Star Wars - ولكن هناك بعض التفاصيل الواعدة في طريقة اللعب التي تستغرق خمس دقائق تكشف الفيديو أعلاه. Star Wars: Squadrons هي لعبة قتال جماعي من خمسة لاعبين ضد خمسة ، مع حملات فردية لكل من Empire و New Republic (تستخدم اللعبة أيضًا اسم Rebels ، لذا فإن التوقيت الدقيق غير واضح). من الصعب معرفة مدى عمق أو "جاذبية" نموذج الطيران من خلال المقطورة ، ولكن من اللمحات التي نلتقطها من قمرة القيادة ، تبدو أكثر مقاتلة TIE Fighter ، أقل من سرب Rogue Squadron.

تشتمل قمرة القيادة على الخانق ، وشحن الليزر ، وإدارة الطاقة للدروع / الأسلحة / المحركات ، ومجال الرادار لتتبع سفن العدو ، وعداد الذخيرة للأسلحة الثقيلة ، وسلامة الهيكل والدروع الأمامية / الخلفية. قارنت الشاشة بالدليل القديم لـ Star Wars X-Wing ، وهي متطابقة تقريبًا. (الدروع غير موجودة في مخطط Squadrons ، لأن TIE Fighter ليس لديها أي منها).



تكسر المقطورة ما سنطير به ، وهناك أربع فئات من السفن مع مقاتلين مألوفين في كل منها:


المقاتلون: TIE Fighter (إمبراطورية) ، X-Wing (جمهورية جديدة)
المعترضات: TIE Interceptor (إمبراطورية) ، A-Wing (نيو ريبابليك)
الدعم: TIE Reaper (Empire) ، U-Wing (New Republic)
القاذفة: TIE Bomber (إمبراطورية) ، Y-Wing (نيو ريبابليك)
المقاتلون هم الأكثر استدارة والأكثر ملاءمة لمقاتلة مباشرة. تتخلى الاعتراضات عن بعض القوة النارية والمتانة مقابل السرعة الخالصة. يمكن لسفن الدعم إعادة تزويد أسلحة سربها واستخدام المدافع الأيونية لتعطيل السفن الأخرى ، ولكن ليس لديها الكثير من القوة النارية. والقاذفات ، بالطبع ، تقدم لكمة كبيرة ولكنها تحتاج إلى غطاء ، لأنها بطيئة.

تم اختراع U-Wing و TIE Reaper ، من أجل احتفاظ المهووسين بـ Star Wars ، قبل بضع سنوات فقط ، لـ Rogue One.

يبدو أن الخطاف الحديث في Squadrons هو تخصيص السفن ، والذي يبدو أنه مقدر له أن يكون مرتبطًا بنظام تسوية يتيح لك فتح أسلحة أكثر تقدمًا. يقول المقطع الدعائي: "افتح كل ما تحتاجه لتخصيص طيارك ومقاتلي النجوم ، ببساطة عن طريق ممارسة اللعبة". "من مستحضرات التجميل إلى الترسانة إلى أكثر من 50 عنصرًا إلى كيفية طيران السفن الخاصة بك وتقاتلها وتبقى على قيد الحياة ، يمكنك تغيير عتادك بشكل كبير اعتمادًا على استراتيجية سربك."
 

google-playkhamsatmostaqltradent