مراجعة لعبة هيت مان hitman 3 review 2021
recent
أخبار ساخنة

مراجعة لعبة هيت مان hitman 3 review 2021

 


مراجعة لعبة هيت مان  hitman 3 review 2021



نقدم لكم اليوم مراجعة اللعبة الشهيرة هيت مان وهي من العاب الاكشن التي تلعبها وانت سعيد فلعبة هيت مان ياتي معها الزمن الجميل اثناء لعبها في الطفولة فكلنا نعرفها واليكم مراجعة سعيدة لها

تاريخ لعبة هيت مان 2021


لقد وصلنا إلى نهاية ما يسمى بثلاثية World of Assassination من IO Interactive ، والتي بدأت مع إعادة تشغيل Hitman الأول للمطور الدنماركي في عام 2016. هذه بعض من أفضل ألعاب التخفي التي تعتمد على الأنظمة على الكمبيوتر ، و Hitman 3 تتصدر السلسلة بمجموعة رائعة من المستويات - بعضها من بين الأفضل في سلسلة Hitman بأكملها. هذا استمرار روحي وميكانيكي للمباراتين السابقتين ، لكن لا يزال لدى IO بعض المفاجآت في جعبته. وقد يكون أحد المستويات على وجه الخصوص هو تحفة الاستوديو.

أنا في مستودع مهجور في ضواحي برلين. تكتسح أشعة الليزر الضيقة والأضواء الكاشفة حلبة رقص مظلمة ، لتكشف عن بحر من الرؤوس المتمايلة التي تأثرت بإيقاعات موسيقى التكنو. الموسيقى عالية جدًا ، والجهير عميق جدًا ، مما يجعل سماعاتي تهتز. لكنني لست هنا لأن العميل 47 قد تخلى عن قتل العقد وانضم إلى مشهد الهذيان الألماني ، على الرغم من أن ذلك سيكون طريقة مضحكة جدًا لإنهاء القصة. أنا هنا لقتل فريق من القتلة المميتين الذين يحاولون أيضًا قتلي.

يقوم عشرة من القتلة بدوريات في المستودع ومنطقة قاحلة صناعية تحيط به. وإليكم السبب: إنهم يعرفون كيف أبدو ، حتى لو كنت أرتدي تنكرًا. لا يزال بإمكاني تغيير الملابس للتجول أمام حراس الأمن المتواضعين ، لكن هؤلاء القتلة المدربين لا ينخدعون بسهولة. إذا رصدوا لي ، سيفتحون النار ، مما يعني أنني يجب أن أعتمد على تلك الحشود من رافعات تفرقع حبوب منع الحمل ، والهندسة المعمارية للمبنى التي تشبه المتاهة ، لإخفاء نفسي.

 

معظم أهداف Hitman عبارة عن جبناء مختبئين في حصن خلف جدار من الحراس المسلحين ، مما يجعل هؤلاء الرجال مثيرون للغاية لمواجهة. إنها ديناميكية مختلفة تمامًا ، وأحد المهام الصعبة في الثلاثية نتيجة لذلك. لا توجد حتى أي قصص مهمة في هذا المستوى ، نظام التلميح في اللعبة الذي يقترح عادةً طرقًا مسلية لقتل أهدافك. يشجعك هذا على تجربة وضع الحماية وتحلم بأساليبك الخاصة.

ولتعقيد الأمور ، يتنكر القتلة أيضًا. للتعرف عليهم ، لا بد لي من سرقة سماعة الأذن والاستماع إلى محادثاتهم. عندما ألقي القبض على شخص يتحدث إلى معالجه في وضع الغريزة - الذي يبرز الأهداف ونقاط الاهتمام والأسلحة وما إلى ذلك - يتم تفجير غلافه ويتم تمييزه بشكل دائم على الخريطة. الآن كل ما علي فعله هو اكتشاف كيفية قتلهم دون أن يلاحظ أحد ، أمام الآلاف من الشهود ، في وسط هذيان. يمكنني فقط إطلاق النار عليهم والهرب ، بالطبع ، لكن هذه ليست طريقة للعب Hitman.

 

يبدو مستحيلا في البداية. تتبع بعض الأهداف إجراءات روتينية حيث يحيط بها الأشخاص باستمرار. أحدهم ، القائد ، لديه حارس شخصي لا يترك جانبه أبدًا. لكن جمال Hitman يدرس بعناية هذه المستويات الكبيرة والمعقدة ، ويصنع خريطة ذهنية ، ويجد ثغرات في الأمان لاستغلالها. عندما تنجح أخيرًا في قتل خمسة من هؤلاء القتلة - وهو ما يكفي لإرسال الآخرين للفرار - فهذا أمر لا يصدق.

 

على الرغم من أن Hitman 3 يبني على الأسس الصلبة التي وضعها الجزءان الأولين من الثلاثية ، حيث يتشاركان نفس الذكاء الاصطناعي ، وأنظمة التخفي ، وواجهة المستخدم ، فقد انتهزت IO هذه الفرصة أيضًا لتجربة بعض الشيء مع صيغتها المجربة والمختبرة. مستوى برلين المعقد والمفتوح هو أكثر ما وثق به الاستوديو في أي لاعب من Hitman ليأخذ زمام المبادرة ويكتشف الأمور بأنفسهم. وفي المستويات الأخرى ، هناك ، بشكل مفاجئ ، ثلاث قصص مهام فقط لكل خريطة ، مقارنة بمتوسط يبلغ حوالي عشرة في مستويي اللعبتين السابقتين.

 العاب اخري ستعجبك

لعبة الاكشن هاديس

تحميل لعبة سايبر هانتر

 تحميل لعبة سايبر بنك


google-playkhamsatmostaqltradent